غسالة ثياب لا تحتاج إلى إضافة مسحوق تنظيف

أعلنت الشركة الصينية «هاير» أنها على وشك توزيع غسالة ثياب لا تحتاج إلى إضافة مسحوق تنظيف لإتمام عملها.
وأوردت صحيفة «تلغراف» البريطانية أن ماكينة «واش20» تستخدم التيار الكهربائي لخلق ذرات حمضية وقلوية قادرة على التنظيف بفاعلية تفوق بـ 25 في المئة نماذج آلات الغسيل الموجودة في الأسواق.
وقال جيل مونتريشار، الناطق باسم شركة «هاير»، «إن التحليل الكهربائي يسبب انقسام الماء إلى أيونات OH- تزيل الأوساخ، و H+ تبيض الغسيل. وتحوّل هذه الأيونات الماء إلى سائل حمضي يعقم الثياب».
وتعتبر «واش20» آلة مفيدة للبيئة لأنها توقف استعمال مساحيق التنظيف المحتوية على مواد كيماوية، تصل إلى مياه الأنهر والبحار عبر المجاري وتلوثها.
وستوزع «واش20» في نوفمبر المقبل في أسواق فرنسا ثم بريطانيا، بسعر 990 دولاراً للواحدة

2 commentaires:

elmnzel a dit…

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
يعاني الكثير من الأفراد من خدمات التنظيف التي تتطلب الوقت والجهد لإنجازها بشكل دوري نظرا لطبيعة البيئة الملوثة التي أصبحنا عليها ونحن خلال افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة نوفر خدمات النظافة بمنتهى الحرفية خلال الاعتماد على العمالة الماهرة والمحترفة التي تجيد مهام تنظيف منازل بالمدينة المنورة, غسيل شقق بالمدينة المنورة, تنظيف كنب بالمدينة المنورة, تنظيف مجالس بالمدينة المنورة, تنظيف عمائر بالمدينة المنورة, تنظيف فلل بالمدينة المنورة بأعلى جودة وبأقل سعر
تنظيف منازل بالمدينة المنورة
http://elmnzel.com/cleaning-medina/

nada.mixseogy a dit…

شركة تنظيف شقق بمكة
‏إذا كنت ترغب في الحصول على منزل نظيف عليك الاتصال بنا حتى تتمكن من الحصول على الخدمة التي نقدمها لك وهي خدمة تنظيف منازل بمكة حيث أننا نعمل على تنظيف المنزل وتنظيف جميع المفروشات التي تتواجد به كما أننا شركة تنظيف شقق بمكة نوفر لك الخدمة 24 ساعة حتى تتمكن من الحصول عليها في اسرع وقت ممكن دون انتظار الكثير من الوقت حتى تستطيع أن تحصل على هذه الخدمة
تنظيف منازل بمكة
https://elbshayr.com/5/House-clearance

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger