شقيقة زوجة توني بلير تعتنق الإسلام

لورين بوث في غزة تفتخر بجواز سفرها الفلسطيني الذي منحته لها حركة حماس

اعتنقت لورين بوث شقيقة شيري بلير قرينة توني بلير مبعوث اللجنة الرباعية الدولية و رئيس الوزراء البريطاني الأسبق،اعتنقت الإسلام بشكل رسمي بعد تجربة مقدسة عاشتها في إيران و قطاع غزة

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن لورين بوث وتعمل صحافية في قناة “برس تي في” الإخبارية التي تبث بالإنجليزية، القول إنها ترتدي حاليا الحجاب وتصلي خمس مرات في اليوم وتزور مسجد قريب كلما أمكن
وأوضحت أنها قررت اعتناق الإسلام قبل ستة أسابيع، وذلك بعد زيارة ضريح (فاطمة المعصومة) بمدينة قم الإيرانية
وتروي ما شعرت به فتقول: في تلك الليلة، شعرت بأن نفحة روحانية أصابتني.. والآن لا أتناول لحوم الخنازير وأقرأ القرآن كل يوم أنا الآن في الصفحة الستين
ومضت تقول: “لم أشرب الخمر منذ 45 يوما، والشيء الغريب أني منذ قررت اعتناق الإسلام، لم تحدثني نفسي على الاقتراب من الكحوليات وتتعجب من نفسها قائلة:وأنا من كنت أدمن على شرب زجاجة أو زجاجتين يوميا
 
ورفضت بوث أن تحسم إمكانية ارتدائها النقاب، وقالت: من يدري إلى أين ستأخذني رحلتي الروحانية؟
وتجدر الإشارة إلى أنه حتى قبل اعتناقها الإسلام، كانت بوث “متعاطفة” مع الإسلام وقضت فترة طويلة تعمل في الأراضي الفلسطينية. وتقول عن الإسلام:كنت دائما معجبة بتلك القوة والراحة التي يوفرها.
 وتأمل بوث أن يساعد إسلامها السيد توني بلير في تغيير أفكاره المسبقة عن الإسلام

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger